آخر تحيين : 04.04.2014

المستجدات

أخبار:

30.08.2013

البنك الألماني للتنمية يمنح الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه قرضا بقيمة 120 مليون دينار

انتظم يوم الخميس 22 أوت 2013 بمقر وزارة التنمية والتعاون الدولي حفل توقيع اتفاقة قرض بين الشركة...


Cat: Actualités
تصفح الأرشيف ->

ارقام هامة

  • عدد المشتركين الجملي:2461995
  • الوسط الحضري:2060109
  • الوسط الريفي:401886
  • حجم إنتاج الماء:579,2 مليون م³
  • حجم توزيع الماء:532,0 مليون م³
  • طاقة الخزن:1 مليون م³
  • حجم استهلاك الماء:426,4 مليون م³
  • حجم استهلاك الماء المفوتر:417,5 مليون م³
  • نسبة التزويد بالوسط الحضري :100%
  • نسبة التزويد بالوسط الريفي:93,4% (49,7% عن طريق الصوناد و43,7% عن طريق الهندسة الريفية)
استقبال  »  مهنتنا  »  استغلال وتوزيع المياه

استغلال وتوزيع المياه

يقع توزيع المياه الصالحة للشرب عبر شبكة من القنوات يصل طولها إلى 38651 كلم و1000 خزّان مختلفة الأحجام و1100 محطّة ضخّ.

 وقع خلال سنة 2011 توزيع 494,7 مليون متر مكعب من المياه ويقوم 38 إقليم موزّع بمختلف مناطق الجمهورية بالإشراف على التصرّف الفني والتجاري في توزيع المياه.

للاتّصال بالمصالح الجهوية للشركة

.

 

 

ويبيّن الجدول التالي كميّات المياه الموزّعة حسب المناطق خلال سنتي 2001 و2011:

كميّات المياه الموزعة (مليون م³)20012011
الشمال73,0100,2
تونس الكبرى107,7147,9
الوسط71,5103,7
الجنوب97,9142,9
المجموع350,1494,7

جودة الخدمات

وضعت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه جملة من مؤشرات النجاعة الفنية منها والإدارية التي من شأنها تحسين الخدمات المسداة للحرفاء حيث ستمكّن من تفادي نقاط الضعف ليكون المشترك هو المستفيد الأوّل منها.

واحتراما لآجال الإجابة على طلبات المواطنين وإرساء نظام التحسين المستمر، تعمل الشركة على الإجابة في الآجال بنسبة 100% على الاعتراضات و80% على الخدمات.

كما تعمل الشركة على:

  • تحسين فضاءات الاستقبال بالأقاليم وتجهيزها بالمعدّات اللازمة (موزعات آلية، وضع لوحات إعلامية وتوجيهية، ...).
  • تقليص آجال إسداء الخدمات للحريف خاصّة منها إنجاز التّوصيلات والرد السّريع على الشكاوي والاعتراضات.
  • تبسيط الإجراءات.

في مجال تبسيط الإجراءات تسعى الشركة إلى تحسين نوعية الخدمات المسداة لفائدة الحرفاء ومواكبة التطوّرات التي تشهدها أنظمة الاتّصالات والمعلومات حيث تعتزم إحداث مركز للخدمات عن بعد يهدف إلى تبسيط إجراءات التمتّع بخدمات الشركة لفائدة المشتركين وتجنيبهم مشقّة التنقّل للأقاليم.

هذا وسيتمّ في مرحلة أولى وضع مركز النداءات الهاتفية Un centre d'appels في انتظار تركيز مركز خدمات الحرفاء Un centre de service clients الذي سوف يقوم بدور إقليم افتراضي Un district virtuel.

وفي نفس السياق ستعمل الشركة بالتحيين المستمرّ للمعلومات الخاصّة بالشركة ضمن منظومة الإرشاد والاتّصال الإداري عن بعد (سيكاد) ولموقع الواب الخاص بالشركة وإدراج بعض الخدمات والمطبوعات الإدارية ذات الصلة بالمشتركين ضمن هذا الموقع إلى جانب إدراج خدمات جديدة على الخط.

وفي الأثناء وضعت الشركة خطا هاتفيا مجانيا للردّ على الاستفسارات ولتلقي المعلومات عن تسربات المياه على مستوى قنوات التوزيع.

استخلاص إلكتروني

خدمات على الخط

التظاهرات

عفوا، لا خبر في القائمة.

إعلانات للعموم

أخبار:

30.08.2013

توقيت العمل ابتداءا من 02/09/2013 إلى موفى جوان 2014

تعلم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حرفاءها الكرام أنه سيتمّ استئناف العمل بنظام الحصتين...


Cat: Avis au public
تصفح الأرشيف ->

إعلانات طلبات العروض

أخبار:

06.09.2013

إعلان تأجيل آخر تاريخ لقبول طلب العروض عدد 99/100/101/103 لسنة 2013

طلب عروض وطني عدد 99/2013طلب عروض وطني عدد 100/2013طلب عروض وطني عدد 101/2013طلب عروض وطني عدد...


Cat: Avis d’appel d’offres
03.09.2013

إعلان عن استشارة رقم C5000/10/2013

إعلان عن استشارة رقم C5000/10/2013


Cat: Avis d’appel d’offres
03.09.2013

إعلان عن استشارة رقم C5000/09/2013

إعلان عن استشارة رقم C5000/09/2013


Cat: Avis d’appel d’offres
تصفح الأرشيف ->

الرقم الاخضر

Numéro vert : 80.100.319

Création & développement site Web Design