آخر تحيين : 19.06.2020

المستجدات

عفوا، لا خبر في القائمة.

التظاهرات

عفوا، لا خبر في القائمة.

استقبال  »  تعريف المؤسسة  »  مهنتنا  »  استغلال وتوزيع المياه

استغلال وتوزيع المياه

يقع توزيع المياه الصالحة للشرب عبر شبكة من القنوات يصل طولها إلى 41619 كلم و1126 خزّان مختلفة الأحجام.

 وقع خلال سنة 2014 توزيع 570,7 مليون متر مكعب من المياه ويقوم 38 إقليما موزّعا بمختلف مناطق الجمهورية بالإشراف على التصرّف الفني والتجاري في توزيع المياه.

 

كمية المياه الموزعة لسنة 2014 حسب الجهات

الجهة

2001

(مليون م3)

2013

(مليون م3)

2014

(مليون م3)

تونس الكبرى

107,7

163,1

168,4

الشمال

73,0

109,3

113,0

الوسط

71,5

116,4

118,8

الجنوب

97,9

166,7

170,5

المجموع

350,1

555,5

570,7

جودة الخدمات

وضعت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه جملة من مؤشرات النجاعة الفنية منها والإدارية التي من شأنها تحسين الخدمات المسداة للحرفاء حيث ستمكّن من تفادي نقاط الضعف ليكون المشترك هو المستفيد الأوّل منها.

واحتراما لآجال الإجابة على طلبات المواطنين وإرساء نظام التحسين المستمر، تعمل الشركة على الإجابة في الآجال بنسبة 100% على الاعتراضات و80% على الخدمات.

كما تعمل الشركة على:

§         تحسين فضاءات الاستقبال بالأقاليم وتجهيزها بالمعدّات اللازمة (موزعات آلية، وضع لوحات إعلامية وتوجيهية، ....

§         تقليص آجال إسداء الخدمات للحريف خاصّة منها إنجاز التّوصيلات والرد السّريع على الشكاوي والاعتراضات.

§         تبسيط الإجراءات.

وفي الأثناء وضعت الشركة خطا هاتفيا مجانيا للردّ على الاستفسارات ولتلقي المعلومات عن تسربات المياه على مستوى قنوات التوزيع.

في مجال تبسيط الإجراءات تسعى الشركة إلى تحسين نوعية الخدمات المسداة لفائدة الحرفاء ومواكبة التطوّرات التي تشهدها أنظمة الاتّصالات والمعلومات حيث تعتزم إحداث مركز للخدمات عن بعد يهدف إلى تبسيط إجراءات التمتّع بخدمات الشركة لفائدة المشتركين وتجنيبهم مشقّة التنقّل للأقاليم.

هذا وسيتمّ في مرحلة أولى وضع مركز النداءات الهاتفية Un centre d'appelsفي انتظار تركيز مركز خدمات الحرفاء Un centre de service clients الذي سوف يقوم بدور إقليم افتراضي Un district virtuel.

وفي نفس السياق ستعمل الشركة بالتحيين المستمرّ للمعلومات الخاصّة بالشركة ضمن منظومة الإرشاد والاتّصال الإداري عن بعد (سيكاد) ولموقع الواب الخاص بالشركة وإدراج بعض الخدمات والمطبوعات الإدارية ذات الصلة بالمشتركين ضمن هذا الموقع إلى جانب إدراج خدمات جديدة على الخط.

وفي الأثناء وضعت الشركة خطا هاتفيا مجانيا للردّ على الاستفسارات ولتلقي المعلومات عن تسربات المياه على مستوى قنوات التوزيع.

استخلاص إلكتروني

خدمات على الخط

إعلانات للعموم

أخبار:

30.05.2020

إعلان تأجيل عددAO-AV-01/2020

للاطلاع على التواريخ الجديدة لقبول وفتح العروض، يرجى الضغط على الرابط التالي: إعلان تأجيل...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
08.05.2020

نتائج طلبات العروض الصادرة بتاريخ 07 ماي 2020

عملا بمقتضيات الفصل عدد 73 من الأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 والمتعلق بنشر المشتري...


Cat: Avis d’appel d’offres, Avis au public
17.04.2020

نتائج طلبات العروض الصادرة بتاريخ 16 أفريل 2020

عملا بمقتضيات الفصل عدد 73 من الأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 والمتعلق بنشر المشتري...


Cat: Avis d’appel d’offres, Avis au public
تصفح الأرشيف ->

إعلانات طلبات العروض

أخبار:

30.05.2020

إعلان طلب عروض عدد 26 لسنة 2020

تعلن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه عن نشر طلب عروض دولـي عبر منظومة الشراء العمومي على الخط...


Cat: Avis d’appel d’offres
30.05.2020

إعلان طلب عروض عدد 41 لسنة 2020

تحصلت الدولة التونسية من الصندوق السعودي للتنمية على قرض لتمويل مشروع تحسين التزود بالماء الصالح...


Cat: Avis d’appel d’offres
30.05.2020

إعلان طلب عروض عدد 39 لسنة 2020

<meta http-equiv="Content-Type" content="text/html; charset=utf-8" /><meta name="ProgId"...


Cat: Avis d’appel d’offres
تصفح الأرشيف ->

الرقم الاخضر

Numéro vert : 80.100.319

Création & développement site Web Design