المستجدات

أخبار:

16.11.2020

انتداب مصور فوتوغرافي وفق آلية الإلحاق

تعتزم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه فتح باب الترشح لتسديد شغور متأكد بإدارة الاتصال...


Cat: Avis au public, Actualités
تصفح الأرشيف ->

التظاهرات

عفوا، لا خبر في القائمة.

استقبال  »  تعريف المؤسسة  »  مهنتنا  »  استغلال وتوزيع المياه

استغلال وتوزيع المياه

يقع توزيع المياه الصالحة للشرب عبر شبكة من القنوات يصل طولها إلى 41619 كلم و1126 خزّان مختلفة الأحجام.

 وقع خلال سنة 2014 توزيع 570,7 مليون متر مكعب من المياه ويقوم 38 إقليما موزّعا بمختلف مناطق الجمهورية بالإشراف على التصرّف الفني والتجاري في توزيع المياه.

 

كمية المياه الموزعة لسنة 2014 حسب الجهات

الجهة

2001

(مليون م3)

2013

(مليون م3)

2014

(مليون م3)

تونس الكبرى

107,7

163,1

168,4

الشمال

73,0

109,3

113,0

الوسط

71,5

116,4

118,8

الجنوب

97,9

166,7

170,5

المجموع

350,1

555,5

570,7

جودة الخدمات

وضعت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه جملة من مؤشرات النجاعة الفنية منها والإدارية التي من شأنها تحسين الخدمات المسداة للحرفاء حيث ستمكّن من تفادي نقاط الضعف ليكون المشترك هو المستفيد الأوّل منها.

واحتراما لآجال الإجابة على طلبات المواطنين وإرساء نظام التحسين المستمر، تعمل الشركة على الإجابة في الآجال بنسبة 100% على الاعتراضات و80% على الخدمات.

كما تعمل الشركة على:

§         تحسين فضاءات الاستقبال بالأقاليم وتجهيزها بالمعدّات اللازمة (موزعات آلية، وضع لوحات إعلامية وتوجيهية، ....

§         تقليص آجال إسداء الخدمات للحريف خاصّة منها إنجاز التّوصيلات والرد السّريع على الشكاوي والاعتراضات.

§         تبسيط الإجراءات.

وفي الأثناء وضعت الشركة خطا هاتفيا مجانيا للردّ على الاستفسارات ولتلقي المعلومات عن تسربات المياه على مستوى قنوات التوزيع.

في مجال تبسيط الإجراءات تسعى الشركة إلى تحسين نوعية الخدمات المسداة لفائدة الحرفاء ومواكبة التطوّرات التي تشهدها أنظمة الاتّصالات والمعلومات حيث تعتزم إحداث مركز للخدمات عن بعد يهدف إلى تبسيط إجراءات التمتّع بخدمات الشركة لفائدة المشتركين وتجنيبهم مشقّة التنقّل للأقاليم.

هذا وسيتمّ في مرحلة أولى وضع مركز النداءات الهاتفية Un centre d'appelsفي انتظار تركيز مركز خدمات الحرفاء Un centre de service clients الذي سوف يقوم بدور إقليم افتراضي Un district virtuel.

وفي نفس السياق ستعمل الشركة بالتحيين المستمرّ للمعلومات الخاصّة بالشركة ضمن منظومة الإرشاد والاتّصال الإداري عن بعد (سيكاد) ولموقع الواب الخاص بالشركة وإدراج بعض الخدمات والمطبوعات الإدارية ذات الصلة بالمشتركين ضمن هذا الموقع إلى جانب إدراج خدمات جديدة على الخط.

وفي الأثناء وضعت الشركة خطا هاتفيا مجانيا للردّ على الاستفسارات ولتلقي المعلومات عن تسربات المياه على مستوى قنوات التوزيع.

استخلاص إلكتروني

خدمات على الخط

إعلانات للعموم

أخبار:

30.12.2020

نتائج طلبات العروض الصادرة بتاريخ 29 ديسمبر 2020

عملا بمقتضيات الفصل عدد 73 من الأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 والمتعلق بنشر المشتري...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
09.12.2020

نتيجة طلب العروض عدد77 لسنة 2019 الصادرة بتاريخ 08 ديسمبر 2020

عملا بمقتضيات الفصل عدد 73 من الأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 والمتعلق بنشر المشتري...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
08.12.2020

نتيجة الاستشارة عددC9140/01/2020

للاطلاع على نتيجة الاستشارة عددC9140/01/2020 المتعلقة باختيار مكتب معترف به دوليا  للحصول على...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
تصفح الأرشيف ->

إعلانات طلبات العروض

أخبار:

01.12.2020

نتائج طلبات العروض الصادرة بتاريخ 01 ديسمبر 2020

عملا بمقتضيات الفصل عدد 73 من الأمر عدد 1039 لسنة 2014 المؤرخ في 13 مارس 2014 والمتعلق بنشر المشتري...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
20.11.2020

نتيجة إعلان الاستشارة عددC9140/02/2020

للاطلاع على نتيجة الاستشارة عددC9140/02/2020 المتعلقة باقتناء مواد مستعملة للتحاليل لتجهيز مخبر...


Cat: Avis au public, Avis d’appel d’offres
تصفح الأرشيف ->

الرقم الاخضر

Numéro vert : 80.100.319

Création & développement site Web Design